شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب «أهلاوي» على مواقع التواصل بعد عقوبات اتحاد الكرة

أثارت العقوبات التي فرضها الاتحاد المصري لكرة القدم على لاعبي الأهلي والزمالك غضبا واسعا على مواقع التواصل، فيما أطلقت جماهير الأهلي عدة هاشتاجات للتعبير عن غضبهم.

وألحقت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات وغرامات كبيرة بلاعبين وإداريين بعد مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات وشهدت اشتباكات على أرض الملعب، قبل تتويج الزمالك بلقب السوبر على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

وأشعل جمهور النادي الأهلي موقع تويتر بعدة هاشتاجات احتلت قائمة الأكثر تداولا على تويتر، منها: #عاوزين_حق_الاهلي_يا_خطيب و #جمد_النشاط_يا_اهلي، كما تصدر هاشتاج #قاطعوا_بنكCIB الأكثر تداولا في مصر.

وطالبت جماهير الأهلي بمقاطعة بنك CIB الذي يعمل به «أحمد الجنايني» رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، وذلك بعد إيقاف لاعب النادي الأهلي الدولي محمود عبد المنعم «كهربا» حتى نهاية الموسم، فيما تم محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك 8 مباريات فقط، مع تغريم كل منهما 100 ألف جنيه.

وكان قد قرر الاتحاد أيضا إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم، وفرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل منهم.

كما تم إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، بالإضافة الى كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وقرر الاتحاد منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية