شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب «كورونا».. «هيرميس» تلغي مؤتمرها السنوي في الإمارات

قررت المجموعة المالية هيرميس (من أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط)، إلغاء مؤتمرها السنوي للاستثمار في دبي، الذي كان مقررا إقامته بين 2 – 5 مارس 2020، بسبب انتشار «كورونا».

وقال البنك في بيان، الأربعاء: «انتشار الفيروس في الأيام الثلاثة الماضية في عدة دول نتوقع حضور زوار منها.. نؤكد أهمية ضمان صحة وسلامة جميع العاملين والعملاء والضيوف».

ويعمل هيرميس بصورة مباشرة في 7 أسواق إقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أحد بنوك الاستثمار الرائدة في العالم العربي.

وفي الإمارات، بلغ مجموع الإصابات بفيروس «كورونا» 13 إصابة حتى الثلاثاء، أحدث حالتين هما لسائح إيراني وزوجته، فيما تم شفاء 3 حالات أعلن عنها سابقا، حسب بيان لوزارة الصحة.

وتجنبا لتفشي الفيروس في البلاد، قررت أبوظبي منع سفر مواطنيها إلى إيران وتايلاند، حتى إشعار آخر كإجراءات احترازية، بسبب انتشار المرض فيهما بشكل كبير.

وظهر الفيروس في الصين لأول مرة في 12 ديسمبر أول 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020