شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالثلاثة.. الزمالك يلقن الترجي درسا في القاهرة بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

فاز نادي الزمالك، الجمعة، على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على «ستاد القاهرة»، قويًا من جانب الترجي، الذي بحث عن هدف مبكر في ظل بداية مهتزة من قبل الزمالك.

وتقدم الترجي أولًا عن طريق الجزائري «رؤوف بن غيث»، في الدقيقة 27، عبر تسديدة أرضية سكنت الجهة اليُسرى للحارس محمد أبو جبل.

ولم يتأخر رد الزمالك كثيرا، إذ تمكن عبر المغربي «محمد أوناجم»، من تعديل النتيجة عند الدقيقة 31، بكرة صاروخية من على حدود المنطقة استقرت أقصى الزاوية اليمنى للحارس معز بن شريفية.

وفي الشوط الثاني، سيطر الهدوء على مجريات اللقاء مع انحصار اللعب في منتصف الميدان، حتى الدقيقة 71 التي أعلن فيها أشرف بن شرقي، تقدم الزمالك بهدف ثانٍ.

واعترض لاعبو الترجي، على هدف الزمالك الثاني، مما تسبب بإشهار البطاقة الحمراء بوجه محمد علي بن رمضان.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف ثالث من ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب محمود علاء، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان الجمعة المقبل، في مباراة العودة التي ستلعب على أرضية الملعب الأولمبي في «رادس» بالعاصمة التونسية.

ويواصل الزمالك سلسلة انتصاراته، عقب فوزه بمباراتي السوبر الأفريقي والمحلي، أمام كل من الترجي والأهلي، باستثناء تغيبه عن مباراة القمة في الدوري المصري قبل أيام، مما أوجب عليه عقوبات من اتحاد الكرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية