شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتخب مصر الاولمبي يتعادل مع نظيره الرومانى استعدادا للندن

منتخب مصر الاولمبي يتعادل مع نظيره الرومانى استعدادا للندن
  تعادل المنتخب الأوليمبى المصرى مع نظيره اليوم 11 فى المباراة الودية التى اقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب...

 

تعادل المنتخب الأوليمبى المصرى مع نظيره اليوم 11 فى المباراة الودية التى اقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب نادى النصر الإماراتى .

جاءت المباراة متوسطة المستوى بشكل مجمل وإن شهد الشوط الثانى أداء أفضل للمنتخب المصرى فى تجربة مفيدة استعداداً لأولمبياد لندن.

تقدم المنتخب الرومانى فى بداية الشوط الثانى بهدف من خطأ مشترك بين دفاع مصر وحارس المرمى محمد أبو جبل وعادل صالح جمعة النتيجة لمصلحة المنتخب المصرى فى الدقيقة 40 من نفس الشوط بهدف من ضربة جزاء.

بدأ المنتخب المصرى بتشكيل مختلف عن قوام الفريق الذى خاص التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن حيث ضم التشكيل الأساسى محمد ابو جبل وسعد الدين سمير وعمرو السولية العائدين إلى المنتخب المصرى ودفع رمزى بالوجه الجديد محمود علاء مدافع حرس الحدود كما أشرك حسام حسن فى مركز الظهير الأيمن.

واستمر على فتحى فى مركز الظهير الأيسر وصالح جمعة وشهاب الدين احمد واحمد مجدى فى وسط الملعب  وأحمد شكرى ومروان محسن فى الهجوم .

جاء الشوط الأول باهتاً رغم استحواذ المنتخب المصرى على الكرة خلال معظم أجزاء هذا الشوط مستغلاً تحفظ المنتخب الرومانى ولجوئه إلى نصف ملعبه فى معظم الأوقات .

وأعتمد الأوليمبى المصرى على الكرات العرضية من الجانبين إلا أن دفاع المنتخب الرومانى صاحب القوة البدنية نجح فى إبطال مفعول مروان محسن المميز فى ألعاب الهواء.

مع بداية الشوط الثانى استغل المنتخب الرومانى هفوة دفاعية وتأخر فى الخروج من محمد ابو جبل ليتقدم الرومان بهدف .

تحرر المنتخب المصرى عقب الهدف وبعد خروج أحمد مجدى ودخول أحمد شرويدة المجتهد والذى تسبب فى ضربة الجزاء التى عدل منها صالح جمعة النتيجة لتنتهى التجربة بتعادل إيجابى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020