شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب كورونا.. تعليق كافة مباريات الدوريات الخمس الكبرى

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل كافة مباريات الدوري الإنجليزي «البريميرليج» حتى 3 أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا، لينضم بذلك إلى الدوريات الكبرى التي تم تعطيلها بسبب الفيروس.
 
جاء ذلك بناء على اجتماع طارئ دعا إليه الاتحاد الإنجليزي بعد المستجدات الأخيرة التي حدثت في البلاد بشأن فيروس «كورونا» في الأيام الماضية، في وقت علقت دوريات إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا نشاطاتها.
 
وشمل الإيقاف جميع مسابقات الدرجة الأولى والثانية والثالثة ومنافسات الكرة النسائية، ليتوقف النشاط الكروي المحلي في إنجلترا تماما إلى إشعار آخر.
 
وتم تعليق جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى مؤقتا، فيما لم يحدد بعد مستقبل البطولات ما بين الاستكمال مستقبلا أو الإلغاء تماما، حيث من المنتظر أن يتخذ القرار بناء على المستجدات التي ستحدث في الفترة المقبلة.
 
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تأجيل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.
 
وقال «يويفا» في بيان أصدره، الجمعة : «في ضوء التطورات بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا والقرارات ذات الصلة التي اتخذتها الحكومات المختلفة، تم تأجيل جميع مباريات مسابقات أندية اليويفا المقررة الأسبوع المقبل».


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية