شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يطالب الحكومة بدعم العمالة غير المنتظمة

طالب عبد الفتاح السيسي الحكومة بدعم العمالة غير المنتظمة ومختلف فئات الشعب، إلى جانب مساعدة الفئات الأكثر احتياجاً، ضمن إجراءات مواجهة أزمة وباء كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع السيسي، اليوم السبت، مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد معيط وزير المالية، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وطالب السيسي بضرورة تركيز الحكومة على دعم مختلف فئات الشعب، خاصةً قطاع العمالة غير المنتظمة، ومساعدة الفئات الأكثر احتياجاً، ضمن خطط مواجهة أزمة «كورونا».

واجتمع السيسي أيضا مع طارق عامر، محافظ البنك المركزي، لاستعراض مجمل أداء الاقتصاد والسياسة النقدية للبنك المركزي، مطالبا بالاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والنقدي.

وشدد السيسي على ضرورة العمل على توفير الموارد اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية، ولمراعاة الفئات الأكثر احتياجاً والتخفيف من أعبائهم.

كما اجتمع السيسي بـ«محمد عوض تاج الدين»، بعد تعيينه مستشار لرئاسة الجمهورية في مجال الصحة والطب الوقائي.

كانت وزارة الأوقاف قررت اليوم، تعليق الصلاة بجميع مساجد مصر لمدة أسبوعين مع تعديل صيغة الأذان بإضافة عبارة «ألا صلوا في بيوتكم»، للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الضحايا بفيروس كورونا إلى 285 حالة بينهم 8 وفيات 39 حالة تعافي.

وتسبب انتشار فيروس كورونا في حالة فزع حول العالم، بعد انتشاره في أكثر من 165 دولة ووصول عدد الوفيات إلى أكثر من 10 الآف حالة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020