شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملك تايلاند يعزل نفسه عن كورونا في فندق ألماني برفقة 20 امرأة

أفادت صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية أن ملك تايلاند «مها فاجيرالونكورن»، استحوذ على فندق ألماني فاخر، لقضاء فترة الحجر الصحي بعيدا عن فيروس «كورونا»، برفقة 20 امرأة.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام ألمانية أن فاجيرالونكورن حجز فندق Grand Hotel Sonnenbichl كاملا بعدما حصل على «إذن خاص» لكسر الحظر في مدينة غارميش بارتنكيرشن المنتجعية بجبال الألب، وإقامة حفل.

وأوضحت نيويورك بوست أن الملك قرر الانتقال إلى الفندق برفقة 20 جارية وفريق من الخدم بدلا من تنفيذ العزل التام، فيما لم يتضح ما إذا كانت زوجته الرابعة، المضيفة السابقة «سوثيدا تيدجاي»، برفقته.

ووفق ما أوردته الصحيفة، فإنَّ الملك، المعروف باسم «راما إكس» والذي يبلغ من العمر 67 عاما، كان قد خطط لحفل أكبر، لكنَّ 119 عضوا من حاشيته أُجبروا على العودة إلى تايلاند، وسط مخاوف من احتمالية إصابتهم بالفيروس.

من جهته، قال المتحدث باسم مجلس المنطقة المحلية التي يقع بها الفندق إنَّ Grand Hotel Sonnenbichl قد حصل على إذن خاص لاستضافة الملك وحاشيته، لأن «الضيوف يشكِّلون مجموعة متجانسة من الناس، وملتزمون بعدد معين».

وأثارت خطوة الملك التايلاندي الأخيرة موجة من الغضب في بلاده، التي لم يظهر بها بشكل علني منذ فبراير 2020، على الرغم من تسجيلها لأكثر من 1500 حالة إصابة بفيروس كورونا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية