شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخوان البحيرة تنظم تظاهرات حاشدة منددة بالعدوان على غزة

إخوان البحيرة تنظم تظاهرات حاشدة منددة بالعدوان على غزة
  نددت جماعة الإخوان المسلمون بمحافظة البحيرة على لسان محمد سويدان مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بمحافظة...

 

نددت جماعة الإخوان المسلمون بمحافظة البحيرة على لسان محمد سويدان مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة بالاعتداء الذي حدث أمس الأربعاء 14 نوفمبر على قطاع غزة وأدى إلى استشهاد سبعة من الفلسطينيين على رأسهم أحمد الجعبري قائد كتائب القسام وإصابة أربعين آخرين .
 
وقد خرج الآلاف من أبناء محافظة البحيرة في مسيرات حاشدة طافت أرجاء مدن ومراكز المحافظة بمشاركة قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة للتنديد بالهجوم الغاشم على الأراضي الفلسطينية واغتيال أحد قيادات كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماس " .
 
هذا ونظمت جماعة الإخوان المسلمين 20 وقفة ومسيرة بمدن ومراكز المحافظة يتقدمها قيادات الإخوان المسلمين ففي دمنهور خرج الآلاف من مسجد التوبة ومسجد ناصر بميدان الأتوبيس ومسجد الزهراء بميدان إفلاقة لتتجمع في ميدان الساعة أكبر ميادين دمنهور للتعبير عن رفضهم للهجوم الغاشم على إخواننا في قطاع غزة .
 
وأشار أحمد عبد اللطيف – أمين اتحاد طلاب جامعة دمنهور – إلى أن شهداء فلسطين هم شهداء الأمة بأكملها ، وإن أحب الله عبداً اختاره ، وأشاد عبد اللطيف بالشهيد أحمد الجعبري الذي عاد منذ أيام من أداء فريضة الحج بعد أن كان ممنوعاً من السفر ، ليختاره ربه شهيداً .
 
وردد المتظاهرين عدد من الهتافات منها " يا الله يا الله الطفل في غزة بيصرخ آه ، يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح ، على الأقصى رايحين شهداء بالملايين ، أضرب اضرب يا قسام ما تخلي الصهيوني ينام ، بنرددها جيل وراء جيل بنعاديكي يا إسرائيل " .
 
وفي مركز دمنهور بسنهور نظم الأهالى وقفة تضامنية مع أهالي غزة أمام المسجد البحري بقراقص بعد صلاة الجمعة، وفي شرنوب نظم الإخوان المسلمين وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بشرنوب .
 
وفي النوبارية انتفض أهالي المدينة في مسيرة جابت أرجاء المدينة  تضم المئات من جميع أطياف من شباب وشيوخ ونساء تضامنا مع  شعبنا الغالي في غزة  مطالبين بفتح باب الجهاد والمقاومة ضد العدو الغاشم حيث تخللت المسيرة هتافات " يا يهودي صبرك صبرك ثورة مصر حفرت قبرك" ، " خيبر خيبر يا يهود جيش محمد بدأ يعود" ، على القدس رايحين شهداء بالملايين" ، النوبارية قلتها قوية القدس عقيدة مش قضية".
كما اختتمت المسيرة بوقفة وإلقاء كلمة لكل من الشيخ  احمد عبد الشافي إمام مسجد عبد الرحمن بن عوف حيث حث امة المليار مسلم علي التوحد والاعتصام بحبل الله في وجه العدو .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023