شبكة رصد الإخبارية

كورونا يتفشى بمستشفى الفيوم العام والمحافظة تغلق أبوابها أمام الزائرين

قررت محافظة الفيوم إغلاق أبوابها أمام الوافدين من المحافظات الأخرى لمدة 3 أيام، لمنع الزيارات للأماكن السياحية بالمحافظة في إجازة شم النسيم، خوفا من تفشي كورونا.

وقال محافظ الفيوم «أحمد الأنصارى»، مساء الخميس، إن الوافدين من خارج المحافظة سيتم ردهم من البوابات، ولن يتم السماح باستقبالهم طوال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء.

وأوضح الأنصاري أن محافظة الفيوم تمتاز بسياحة اليوم الواحد خاصة في يوم شم النسيم لقربها من القاهرة وبعض محافظات الصعيد.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه تم اتخاذ قرار بغلق كافة الطرق المؤدية للأماكن السياحية من خلال أكمنة تابعة للشرطة وأجهزة تنفيذية من المحافظة، مؤكدا أنه سوف يكون هناك مراقبة في غاية الصرامة.

من جهة أخرى، شهد مستشفى الفيوم العام حالة استنفار قصوى، بعد ثبوت إصابة بعض الأطباء والممرضين بفيروس كورونا، ونقل 127 من الطاقم الطبي للحجر الصحي.

وصرح رئيس جامعة الفيوم «أحمد جابر شديد» أن المدن الجامعية بالفيوم استقبلت 127 فردا من أعضاء الهيئة الطبية بمستشفى الفيوم العام كمقر بديل للعزل المنزلي.

وأشار جابر شديد إلى أن المحجوزين هم من الحالات السلبية التي أكدت كافة التحاليل الطبية خلوهم من الإصابة، وأن تواجدهم فقط للاطمئنان عليهم.

وأمس الخميس، أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع إصابات فيروس «كورونا» في مصر إلى 2673 حالة بعد تسجيل 168 إصابة جديدة، وارتفاع الوفيات إلى 196 حالة بعد 13 وفاة جديدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية