شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنان «كريم قاسم» يعلن إصابته بفيروس كورونا والتزامه بالعزل المنزلي

أعلن الممثل الشاب «كريم قاسم»، إصابته بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، والتزامه منزله مع تلقي العلاج اللازم حتى يتعافى من المرض.

وقال قاسم في تصريحات صحفية، إنه لم يخرج من منزله في القاهرة منذ شهر ونصف، حيث أنه أصيب بالفيروس بالفعل والتزم بالعزل المنزلي.

وأضاف الممثل الشاب أنه خضع الفترة الماضية إلى جلسات علاج، وأقام في منزل بعيدًا عن أسرته حتى لا تنتقل لهم العدوى، مشيرا إلى أنه سوف يجري تحليل آخر خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتأكد من تماثله للشفاء.

وأكد قاسم على أنه سيخرج للجمهور غدًا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحكي تجربته مع هذا الفيروس، مضيفًا أنه لا يخجل من الحكي عن هذه التجربة الصعبة.

وكانت قد انتشرت بعض الأخبار، عن إصابة النجم كريم قاسم بفيروس كورونا، بعد حضوره إحدى الحفلات التي أقامها رجل الأعمال «محمد حلاوة» في مدينة الجونة بعيد الفطر، احتفالا بنجاح زوجته النجمة ريهام حجاج، بمسلسل «لما كنا صغيرين» رمضان 2020.

وشارك كريم قاسم في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل لما كنا صغيرين، والذي يقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، ومحمود حجازي، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن سلامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020