شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل عدد من طلاب الثانوية للمستشفيات للاشتباه في إصابتهم بكورونا

شهدت امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، اليوم الأحد، عزل عدد من الطلاب للاشباه في إصابتهم بفيروس كورونا، ونقل بعضهم إلى المستشفى إثر تدهور حالتهم الصحية.
 
وأصيبت أحد الطالبات في لجنة الثانوية العامة بنات التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية بارتفاع في درجة الحرارة، مع ظهور أعراض تنفسية، قبل أن يتم عزلها ونقلها إلى المستشفى لاحقا لمتابعة حالتها.
 
كما تم نقل طالبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز ومدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، إلى مستشفى «ديرب نجم» المركزي، عقب ظهور أعراض المرض عليها أثناء أدائها للامتحان.
 
وفي سياق مواز، تم نقل طالب من مقر لجنة «الدكتور طلعت السيد» لطلاب الثانوية الأزهرية في مدينة نصر بالقاهرة إلى المستشفى نتيجة شعوره بالإجهاد، بعد عزله في لجنة اختبارات خاصة للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا.
 
وأعلنت مديرية التربية والتعليم في القليوبية، نقل عدد من الطلاب إلى المستشفى منهم 3 حالات بسبب الإغماء وحالة لطالب لارتفاع في درجة حرارته.
 
وانطلقت اليوم امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي 653 ألفا 389 طالبا وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية، في العاشرة صباحا ولمدة 3 ساعات، في 56 ألفا و591 لجنة فرعية.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020