شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: مرحلة الفوضى انتهت ولن تعود ولست ببعيد عنكم

قال عبد الفتاح السيسي، إن مرحلة الفوضى قد انتهت ولن تعود، مؤكدا على قريه من شواغل المواطن وهو ليس ببعيد عنهم.

وأضاف السيسي، خلال كلمتة في افتتاح عدد من المشروعات الجديدة بشرق القاهرة: «لازم نفكر ازاى نحل المشاكل.. وفي الروبيكي نفذنا مدينة الجلود.. وليه نلاقي عشوائيات جوه المدينة.. والموضوع ده انتهى.. حتى تصل الدولة إلى مجابهة التحديات.. ولن نقبل الفوضى.. ومن الأول اتفقنا اننا نبني بلدنا مع بعض».

وتابع: «الدولة تعمل منذ 6 سنوات لتطوير الطرق في مختلف المحافظات مثل تطوير السويس حيث كان عبارة عن حارتين فقط، وكان يشهد طوابير طويلة من السيارات فى الماظة»، متابعا: «نتحرك من أجل التطوير.. وتم إضافة 9 حارات.. وده بكام؟.. وباعتبارى مسؤول كنا رفقاء بيكم ولا؟».

وأكمل: «لو عاوزين نحل المسائل الموجودة في مصر عاوزين أرقام هائلة جدًا، عاوزين تريلونات كتير أوي، عشان نقدر نحل كل المسائل في كل حاجة، وإحنا متحركين وناجحين وبأمر الله هنكمل ونشوف»، مضيفا: «الأموال التي تنفق في إصلاح ما نحن فيه أموال ضخمة جدًا، ولن نتردد في إنفاقها، لكن لازم تساندونا».

وأوضح أن «مصر تمتلك قدرة شاملة في محيطها الإقليمي، إلا أنها تجنح إلى السلم».

وأضاف أن أمن مصر القومي «لا ينتهي عند حدودها السياسية بل يمتد إلى كل نقطة يمكن أن تؤثر سلبا على حقوقها التاريخية».

وتابع السيسي: «لا يخفى على أحد أننا نعيش وسط منطقة شديدة الاضطراب وأن التشابكات والتوازنات في المصالح الدولية الإقليمية بهذه المنطقة تجعل من الصعوبة على أية دولة أن تنعزل داخل حدودها تنتظر ما تسوقه إليها الظروف المحيطة بها».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية