شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة التضامن: رفع المعاشات 14% بداية من اليوم

استلام المعاشات

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي رفع المعاشات بنسبة 14% ابتداء من الأربعاء، الأول من يوليو 2020، بحسب صحيفة الأهرام.

وأوضحت وزيرة التضامن نيفين القباج أن الهيئة قررت الاستمرار بذات الشرائح التي سبق الموافقة عليها في شهر يونيو الماضي للصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد إذ يتم تقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة من شهر يوليو على النحو التالي:

– أصحاب المعاشات الذين يتقاضون ألف جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام الأربعاء والخميس الموافقة (1-2) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– فئة من يبلغ معاشه أكثر من ألف جنيه حتى ألفي جنيه وعددهم 2.4 مليون قائم فسيقومون بالصرف أيام الأحد والإثنين (5-6) من شهر يوليو أيا كان المبلغ المستحق شاملا زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– أصحاب المعاشات البالغة قيمتهم أكثر من ألفي جنيه حتى 3 آلاف جنيه ويبلغ عددهم مليون قائم يتم الصرف لهم أيام الثلاثاء والأربعاء (7 -8) من شهر يوليو أيا كان المبلغ المستحق صرفه شاملا زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– فئة من يزيد معاشهم على 3 آلاف جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يقومون بصرف معاشاتهم اعتبارا من يوم الخميس الموافق 9 يوليو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020