شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرات تركية أمام سفارة الاحتلال رفضا لقرار الضم

نظم محتجون أتراك، الأربعاء، تظاهرة أمام مبنى القنصلية الإسرائيلية في إسطنبول، لتأكيد رفضهم خطة ضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن. وأقيمت التظاهرة من قبل أعضاء منتدى "أصدقاء فلسطين ضد الإمبريالية والصهيونية"، حيث أطلقوا خلالها هتافات مناهضة لإسرائيل، وداعمة لفلسطين. وحمل المتظاهرون لافتات عديدة عليها عبارات من قبيل "الزوال لدولة إسرائيل الصهيونية"، و"القدس للفلسطينيين"، و"نقف بجانب أشقائنا الفلسطينيين"، و"تسقط الإمبريالية الأمريكية". ( Onur Çoban - وكالة الأناضول )

نظم محتجون أتراك، الأربعاء، تظاهرة أمام مبنى القنصلية الإسرائيلية في إسطنبول، لتأكيد رفضهم خطة الاحتلال ضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن.

وأقيمت التظاهرة من قبل أعضاء منتدى “أصدقاء فلسطين ضد الإمبريالية والصهيونية”، حيث أطلقوا خلالها هتافات مناهضة لإسرائيل، وداعمة لفلسطين.

وحمل المتظاهرون لافتات عديدة عليها عبارات من قبيل “الزوال لدولة إسرائيل الصهيونية”، و”القدس للفلسطينيين”، و”نقف بجانب أشقائنا الفلسطينيين”، و”تسقط الإمبريالية الأميركية”.

وشددت الناشطة العضو في المنتدى ناز شاكار، في تصريح للصحفيين باسم المحتجين، على معارضة حل الدولتين، متمنية “زوال” إسرائيل.

ووصفت إسرائيل بـ”مرض السرطان” الذي يسعى للتفشي في المناطق المجاورة، مؤكدة أنه لا يمكن التعايش معها.

وكان من المقرر أن تعلن الحكومة الإسرائيلية بدء خطة ضم مساحات واسعة من الضفة الغربية المحتلة، الأربعاء (1 يوليو/ تموز الجاري)، بحسب ما أعلنه سابقا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية