شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزل جامعة المنيا يعلن صفر إصابات

جامعة المنيا - أرشيفية

أعلن الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، تسجيل صفر إصابات جديدة في مستشفى العزل الجامعي بالمنيا.

كما أعلن تعافي 75 مصابا بفيروس كورونا بمستشفى العزل الجامعي، وتقرر خروجهم، ليصل عدد الحالات الموجودة فعليا بالمستشفى الآن إلى 22 شخصا، منهم 10 إصابات بالعناية الفائقة، و12 مصابا بالأقسام الداخلية، ليحقق مستشفى العزل الجامعي الهدف المنشود بتسجيل “صفر إصابات جديدة” في المستشفى.

وأكد رئيس جامعة المنيا على أن ذلك يأتي استمرارا لما تقوم به الجامعة ومنشآتها وصروحها الطبية، وبما تمتلكه من كوادر طبية لتحقيق تطلعات أبناء الصعيد في تقديم خدمة علاجية لائقة لمواطني محافظة المنيا، واستكمال رؤيتها الشاملة والفعالة في مساندة الدولة المصرية في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وحسب صحيفة المصري اليوم، قال الدكتور نزار رفعت، مدير مستشفى القلب والصدر الجامعي «مستشفى العزل»، إن الأطقم الطبية والتمريضية عملت بكامل طاقاتها مع المرضى المصابين، حتى تحولت عيناتهم من الإيجابية إلى السلبية، بعد أن خضعوا للعلاج، وفقا للبروتوكول المقرر من قبل وزارة الصحة المصرية، إضافة إلى تقديم كافة الرعاية العلاجية والصحية لهم حتى خروجهم.

وأشار إلى أن المستشفى يقوم بمتابعة المُتعافين بعد شفائهم ومغادرتهم، والتأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، إضافة إلى إتاحة أعمال البحث العلمي في هذا التخصص.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020