شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي قضاة المنيا يؤكد تضامنه مع غزة

نادي قضاة المنيا يؤكد تضامنه مع غزة
    استنكر نادي القضاة بالمنيا، اليوم الاثنين الاعتداءات السافرة التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي في حق...

 

 
استنكر نادي القضاة بالمنيا، اليوم الاثنين الاعتداءات السافرة التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي في حق أهالي قطاع غزة من  قتل للأطفال والشيوخ والشباب كل يوم بدون وجه حق .
 
وذكر نادي قضاة المنيا في بيان له أن الاعتداءات الحادثة من جانب الكيان الصهيوني ضد قطاع غزة بفلسطين هي جريمة ضد الإنسانية ولابد من وقوف الدول العربية يداَ واحدة والتوحد على كلمة واحدة لوقف هذا الاعتداء الغاشم من قبل العدو الإسرائيلي.
 
وأكد البيان أن قضاة المنيا دعمهم وتضامنهم الكامل مع إخوانهم في غزة والقضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي وأن الله لن يترك غزة والنصر سيكون من عند الله قريبا.
 
وأضاف أن أمة أخرجت للدنيا مجاهدين بعظمة الشيخ أحمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي ومصطفى الشقاقي وإبراهيم المقدامة وأحمد الجعبري وأطفالا كمحمد الدرة، ونساءً كآيات الأخرس، ووفاء إدريس؛ أمة المجد والخلود بفضل الله تعالى وسيكتب لها النصر والبقاء بإذن الله، فلا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين.
 
وشدد البيان على أنه سيأتي يوما نقتص  لشهدائنا في غزة وفلسطين من هؤلاء المجرمين الذين ارتكبوا العديد من المذابح بدءا من مذبحة دير ياسين ومرورًا بمذبحة قانا وصبرا وشاتيلا وبحر البقر، لتظل الأمة بفضل الله عز وجل وخيرة شبابها ورجالها ونسائها هم الأمل في تحقيق العزة والكرامة للشعب الفلسطيني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023