شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هروب بعض المتهمين في قضية «فيرمونت»

نقلت صحيفة المصري اليوم، عن مصادر أمنية، أن عددًا من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فيرمونت» قد غادروا البلاد خلال الأيام الماضية، مع بداية فتح النيابة العامة تحقيقًا في الوقائع المنسوبة إليهم.

وذكرت المصادر في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن التحريات جارية للوصول إلى باقي المتهمين، والتأكد من وجودهم داخل البلاد، مؤكدة أنه تم تعميم أسمائهم ونشرها على كل الموانئ والمطارات فور صدور قرار النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت، الإثنين، بضبط وإحضار المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق «فيرمونت» عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود.

وتعد جريمة «فندق فيرمونت» واحدة من القضايا التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية، وبدأت أطوارها بتلقي النيابة العامة كتابًا في 4 أغسطس الجاري، من «المجلس القومي للمرأة» مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، على أن تعلن ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية