شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة الصحة تشارك في التجارب الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا

شاركت وزيرة الصحة هالة زايد في التجارب الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة للقاح فيروس كورونا، مؤكدة دعم السيسي لمشاركة مصر الإيجابية في تلك التجارب.

ودعت وزارة الصحة المواطنين للمشاركة في التجارب الإكلينيكية تضامنًا مع الإنسانية من أجل الحصول على اللقاحات فور ثبوت فعاليتها.

وأكدت وزيرة الصحة ‏دعم السيسي لمشاركة مصر الإيجابية مع دول العالم للوصول إلى لقاح فعال يحمي الإنسانية من فيروس كوورنا في أسرع وقت.

وأوضحت أن 40 ألف حول العالم شاركوا في التجارب الإكلينيكة للقاح ولم تظهر عليهم أي أعراض جانبية.

وشاركت زايد في التجربة الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة للقاح الفيروس، وتلقت الوزيرة بالشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «فاكسيرا»، وذلك ضمن مبادرة «لأجل الإنسانية» في إطار التعاون مع الحكومة الصينية، وشركة G42 الإماراتية للرعاية الصحية.

ولفتت الوزيرة إلى مشاركة مصر مع 100 دولة حول العالم في المرحلة الثالثة من التجارب الإكلينيكية للقاحين، حيث تشارك مصر بالتعاون مع الحكومة الصينية لإنتاج الأمصال من خلال تلك التجارب التي أطلق عليها «لأجل الإنسانية» وتتم في 4 دول عربية وتحقّق سابقة جديدة من خلال مشاركة متطوعين في كل من «الإمارات والبحرين والأردن ومصر».

وزيرة الصحة تشارك في التجارب الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة للقاح فيروس كورونا المستجد (لأجل الإنسانية)وزيرة الصحة…

Posted by ‎صفحة متحدث وزارة الصحة والسكان المصرية‎ on Monday, September 28, 2020

وأعلنت وزارة الصحة أمس ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 102840 حالة بعد تسجيل 104 إصابة جديدة، وارتفاع الوفيات إلى 5883 بعد تسجيل 14 وفاة جديدة، وعدد المتعافين 95080 شخصا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020