شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: والله لأحاجي الكل يوم القيامة باللي إحنا بنعمله

صورة أرشيفية

قال عبد الفتاح السيسي،  “والله والله لاحاجي الكل يوم القيامة على اللي احنا بنعمله في بلدنا، والصعوبات اللي بتقابلنا هي إنهم عايزين يوقعوا الدولة”.

وأضاف خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: “والله ما تحقق في الـ6 سنوات اللي فاتوا يساوي 20 سنة في كل شيء، ولسه كمان قدامنا 50 سنة شغل نقدر نعملهم في 6 سنوات ولكن بعون الله”.

وتابع السيسي، أن مصر لا يمكن القضاء عليها بحرب من الخارج، وأن الشعب المصري قادر على إفشال كافة محاولات المساس باستقرار الدولة، مشددًا أن جوهر التقدم هو استقرار الدولة، وذلك خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بنصر حرب 6 أكتوبر.

واستطرد :” لن أقبل بالتسامح مع من يريد هدم مصر وزعزعة استقرارها”،مضيفًا:” لا يمكن المصالحة مع من أراد تشريد شعب مصر”.

وأضاف السيسي:” تلك الأجيال تحاول صناعة الرأي العام كأداة تدمير للدولة، من خلال إعادة تصدير تلك الحروب في أشكال جيدة، ويمكننا تجاوزها عن طريق معرفتها جيدًا”، مشيرًا أن مصر تتعرض لحروب جديدة للتأثير على الرأي العام وتحويله لأداة لتدمير الدولة.

وأردف عبد الفتاح السيسي، أن التحديات التي تواجه الدولة نستطيع التغلب عليها بالعمل والصبر، ومن يريد استهداف الدولة وهزيمتها لا يستطيع أن يحقق هدفه طالما أن الدولة مستقرة ومتكاتفة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020