شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان مشترك صادر عن وزارتي الدفاع والداخلية

بيان مشترك صادر عن وزارتي الدفاع والداخلية
  أصدرت وزارتا الدفاع والداخلية بيانا مشتركا في ختام لقاء عقده الجانبان بحثا خلاله تطورات الأوضاع على الساحة الداخلية...

 

أصدرت وزارتا الدفاع والداخلية بيانا مشتركا في ختام لقاء عقده الجانبان بحثا خلاله تطورات الأوضاع على الساحة الداخلية ، وجاء في البيان ما يلي :
 
في إطار الأواصر التاريخية التي تربط بين وزارتي الدفاع والداخلية والتي تتجسد مظاهرها في جميع المجالات مؤكدة على عمق هذه العلاقة ومتانتها، والتي لن تؤثر فيها أي أحداث فردية.
 
وانطلاقا من إيماننا الراسخ بأن مصر ستظل هي الضمير الوطني الذي يبعث فينا الأمل والتحدي للعبور نحو مستقبل يحقق طموح وتطلعات شعب مصر العظيم ، فقد بادرت قيادات وزارتي الدفاع والداخلية بعقد لقاء مشترك بحضور جمع من القادة والضباط من الجانبين أكدوا خلاله على الآتي :
 
-إن الوقائع الفردية التي حدثت مؤخرا لا يمكن أن تؤثر مطلقا على عمق العلاقة التي تربط بين أبناء وزارتي الدفاع والداخلية. 
 
– تم إحالة المتسببين في تلك الأحداث إلى النيابة العسكرية لإعمال شئونها ضد من يثبت إدانتهم من كلا الجانبين. 
 
– التأكيد على تفعيل الآلية المشتركة التي تكفل معالجة أي وقائع قد تحدث مستقبلا ووأدها في حينه تحسبا لثمة تداعيات قد تؤثر على المسيرة الوطنية لمصرنا الغالية . 
 
– التأكيد على الدور الوطني الذي تضطلع به الوزارتان على مدار التاريخ لتأمين الجبهتين الخارجية والداخلية واشتراكهما سويا في الحفاظ على استقرار وأمن البلاد.
 
– ضرورة الانتباه إلى كافة التحديات التي تموج بها الساحة الدولية والإقليمية والداخلية والتي تستهدف زعزعة الأمن للتأثير على حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد بفضل الجهود الأمنية المشتركة للتصدي لكافة مظاهر الخروخ عن الشرعية . 
 
وتؤكد وزارتا الدفاع والداخلية على جميع أبنائها ضرورة توخي الحيطة والحذر ضد كل من يحاول النيل من العلاقات الراسخة بين المؤسستين العريقتين ، وإذ تعرب الوزارتان عن بالغ أسفهما لما حدث ، فإنهما تؤكدان أن مصلحة الوطن ستظل دائما فوق أي اعتبار وهو ما يتطلب منا جميعا أن نتحد في اصطفاف وطني تعلو فيه المصالح الوطنية عما سواها مؤمنين برسالتنا التي نذرنا أنفسنا من أجلها وهى تحقيق استقرار مصر وأمن شعبها.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023