شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد 19 يوما من العزل.. رونالدو يتعافى من كورونا

أعلن نادي يوفنتوس، الجمعة، تعافي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من فيروس كورونا، الذي أصابه قبل أكثر من أسبوعين.

ونشر نادي الإيطالي بيانا عبر معرفاته على مواقع التواصل، أعلن فيه «تعافي كريستيانو رونالدو من عدوى فيروس كورونا، بعد أن خضع لمسحة جاءت سلبية، لتنتهي بذلك فترة العزل التي استمرت 19 يوما».

وجاءت نتيجة الفحص الأخير لتؤكد أن رونالدو أصبح قادرا على المشاركة رفقة زملائه في التدريبات خلال الأيام القادمة، وذلك استعدادا لمواجهة سبيزيا على ملعب الأخير، في مباراة ستجمع الفريقين بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي، مساء الأحد القادم.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، إصابة رونالدو بالفيروس، خلال تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي.

وتسبب مرض رونالدو في غيابه عن مباريات يوفنتوس ضد كل من كروتوني وفيرونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي، إضافة إلى عدم تواجده مع الفريق في مواجهتي دوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف الأوكراني وبرشلونة الإسباني.

وأثر غياب رونالدو بشكل كبير على الأداء الهجومي لليوفي، وعلى النتائج المسجلة مؤخرا بشكل عام، حيث تعادل الفريق في مواجهتي الدوري، وخسر على ملعبه بهدفين نظيفين أمام برشلونة بدوري الأبطال، في حين حقق الفوز في مباراة واحدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020