شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور: ما يحدث الآن «حريق مصر»

أيمن نور: ما يحدث الآن «حريق مصر»
  قال أيمن نور- رئيس حزب غد الثورة-  أن "استمرار حدوث الأزمات من أحداث شارع محمد محمود وغيرها تؤدى بنا إلى كارثة لا...

 

قال أيمن نور- رئيس حزب غد الثورة-  أن "استمرار حدوث الأزمات من أحداث شارع محمد محمود وغيرها تؤدى بنا إلى كارثة لا نستطيع الخروج منها"، واصفا الوضع الحالي بـ"حريق مصر".
 
وأضاف نور خلال لقائه ببرنامج"الشعب يريد" مساء أمس (الثلاثاء) على قناة التحرير أنه ليس هناك طرف بريء مما يحدث في مصر، وفى حالة استمرار ذلك سنصل إلى مستوى يشبه عدد من الدول التي تشهد صراعات متتالية.
 
ونصح الرئيس محمد مرسى بعدم الذهاب إلى باكستان في الوقت الحالي في ظل عدم استقرار الدولة ولابد من تأجيل سفره،مطالبا الرئيس بالتدخل لإيجاد حل لإنهاء أزمة التأسيسية يعلن من خلالها مد العمل بالتأسيسية والتأكيد على مدنية الدولة.
 
وأشار نور إلى أن القوى الوطنية ستقبل العودة مرة أخرى لتشكيل الجمعية في حالة التوافق على المواد التي هي محل خلاف بين القوى الوطنية والتيار الإسلامي.
 
وأكد  أن المستشار حسام الغريانى –رئيس الجمعية- هو المسئول بنسبة50% عن المشاكل التي تعانى منها التأسيسية فضلا عن إدارته السيئة للجمعية ، وعدم سماعه إلا لوجهة نظره.
 
وطالب نور  المستشار الغرياني بالتخلي عن رئاسة الجمعية حتى يتم حل جميع مشاكل الجمعية التأسيسية والتوصل إلى توافق بين القوى ويتولى عمل رئاسة التأسيسية أشخاص مثل الدكتور محمد محسوب –وزير الدولة للشئون القانونية- لدوره في إنقاذ التأسيسية بعد حل مجلس الشعب.
 
وأوضح أن حزب غد الثورة سيعلن موقفه النهائي من الجمعية التأسيسية يوم السبت المقبل من خلال مؤتمر صحفي في الساعة 6.30 مساءا.
 
وحول تقيم نور لأداء الرئيس مرسى قال:" إن الرئيس يسير على النهج الخاطئ خلال الوقت الحالي وأن المجموعة التي اختارها لتولى عدد من المناصب ليست على مستوى عالي من الكفاءة"، مضيفا ضرورة عقد الرئيس مؤتمر وطني لجميع القوى الوطنية وأن يتخلى من ثوب الجماعة ويقترب من الشعب المصري مرة أخرى.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023