شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تحذر من تكرار حادث قطار أسيوط

النيابة تحذر من تكرار حادث قطار أسيوط
   كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث قطار أسيوط عن خطورة وضع المزلقانات بمنطقة منفلوط التي جرى بها الحادث،...

 

 كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث قطار أسيوط عن خطورة وضع المزلقانات بمنطقة منفلوط التي جرى بها الحادث، إزاء سرعة سيرالقطارات وتلاحقها، على نحو يشير إلى احتمال تكرار حوادث مماثلة في أي وقت.

وقام أعضاء النيابة العامة الذين انتقلوا لإجراء المعاينة التصويرية صباح اليوم، بالتنبيه الفوري على المسئولين بهيئة السكك الحديدية إلى ضرورة التدخل بحل عاجل، مثل التنبيه بتقليل سرعة القطارات إلى أقصى درجة في منطقة المزلقانات وتنسيق باقي المواعيد على هذه السرعة.

وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد كلف 3 من المحامين العامين الأول من مكتبه بالانتقال فجر أمس إلى مدينة منفلوط لاستكمال التحقيقات مع أعضاء نيابة أسيوط في حادث القطار، حيث أجروا معاينة تصويرية صباح اليوم لمنطقة الحادث وكيفية وقوعه في ذات ظروف زيادة حمولة أوتوبيس المدارس المنكوب وكثافة المرور.

وقال المستشار عادل السعيد – النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة في تصريح له اليوم الأربعاء -: إن أعضاء النيابة العامة يستكملون التحقيق في مدينتي منفلوط وأسيوط مع كافة المسئولين على مختلف المسئوليات بهيئة السكك الحديدية لتحديد المسئوليات المباشرة وغير المباشرة، كما يجري متابعة اللجنة الفنية للانتهاء من وضع تقريرها عن الحادث.

وأشار المستشار السعيد إلى أن النيابة العامة ستعلن عقب ذلك قراراتها بشأن جميع من تم سؤالهم في التحقيقات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020