شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استشهاد 8 فلسطينيين في غارة جديدة على غزة

استشهاد 8 فلسطينيين في غارة جديدة على غزة
  زادت وتيرة غارات سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة شمالا وجنوبا مساء اليوم على نحو كبير، مما أدى إلى استشهاد...

 

زادت وتيرة غارات سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة شمالا وجنوبا مساء اليوم على نحو كبير، مما أدى إلى استشهاد ثمانية فلسطينيين بينهم ناشط في سرايا القدس الذارع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

وقالت مصادر طبية وأمنية: إن خمسة فلسطينيين قد استشهدوا في استهداف صاروخي لسلاح الجو الإسرائيلي لمنزل في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة يعود لعائلة "أبوكميل" من بينهم ثلاثة من عائلة واحدة هم سعدي وأحمد ومحمد أبو عطيوي واثنان من أصدقائهم كانوا موجودين في المنزل لحظة القصف هما نضال أبو حسان ورامي عبيد العبيد.

وأكدت مصادر فلسطينية أن صاحب منزل "أبو كميل"المكون من طابق واحد وتم تسويته بالأرض جراء القصف الصاروخي شخص مدني ولا يتبع أي فصيل مقاوم.

وفي جنوب قطاع غزة استهدف سلاح الجو الإسرائيلي بصاروخ مباشر دراجة نارية كانت تقل اثنين من المدنيين هما محمد عدوان –  18 عاما – وعبد الله حسين – 18 – مما أدى إلى استشهادهما وتم نقل جثتيهما أشلاء مقطعة إلى المستشفى.

وأعلنت سرايا القدس الذارع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي أن أحد قادتها الميدانيين بالوحدة الصاروخية "إبراهيم محيسن شحادة " قد استشهد في قصف إسرائيل يغادر شمال قطاع غزة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023