شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين: أحداث محمد محمود “تعطل” مسار الثورة

ياسين: أحداث محمد محمود “تعطل” مسار الثورة
  أكد وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين ضرورة زيادة الوعي السياسي للشباب ودعم مشاركتهم السياسية في المجتمع...

 

أكد وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين ضرورة زيادة الوعي السياسي للشباب ودعم مشاركتهم السياسية في المجتمع والانتخابات المحلية والبرلمانية باعتبارهم يمثلون مستقبل الوطن، مشيرا إلى ما تقوم به الوزارة في هذا الصدد من خلال برامج التوعية والاندماج السياسي والاجتماعي للشباب.

وأشار في كلمة له مساء اليوم في افتتاح دورات التوعية السياسية والدولية التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع جامعة الدول العربية وهيئة الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي – إلى أهمية إلمام الشباب بكافة المنظمات الدولية والعربية والأفريقية ودورها وأهدافها ومجالات عملها في إطار توعيتهم سياسيا واطلاعهم على قوانين تنظيم العمل الشبابي.

وأوضح ياسين أن البرنامج الذي يستمر 20 يوما يتضمن عمل محاكاة لعمل منظمات الجامعة العربية والأمم المتحدة ومنظمة الوحدة الأفريقية على أن ينقل الشباب والفتيات المشاركين بها تجربتهم إلى باقي الشباب بالجامعات؛ حيث يشارك في البرنامج الأول خمس جامعات يتبعها باقي الجامعات.

وكشف ياسين عن انتهاء الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور من أعداد160 مادة للدستور والانتهاء خلال الأيام الثلاثة المقبلة من باقي المواد معربا عن أمله في استكمال اللجنة عملها للانتهاء من الدستور في الوقت المحدد معتبرا أن حجم المشاركة أكبر بكثير من الذين انسحبوا.

وأعرب وزير الشباب عن أسفه لما يقوم به بعض الشباب في شارع محمد محمود واعتبره يعطل مسيرة الإصلاح بعد الثورة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020