شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب الحرية والعدالة ينهي إضراب عمالة فيومية بشركة بترول بالجيزة

نائب الحرية والعدالة ينهي إضراب عمالة فيومية بشركة بترول بالجيزة
  نجح النائب الدكتور محمد جابر - عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم - في إنهاء إضراب العمال ومحصلي...

 

نجح النائب الدكتور محمد جابر – عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم – في إنهاء إضراب العمال ومحصلي الرسوم  بشركة " بتروتريد " لتسويق البترول بفرعي "الجيزة والهرم", والذي دخل إضرابهم اليوم الـــ 15, مطالبين بنقلهم للعمل بالفيوم؛ حيث مقر إقامتهم, ويبلغ عددهم 45 فردا.

قام الدكتور محمد جابر بزيارة رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس سعيد مصطفى ومقابلته في المقر الرئيسي بمدينة نصر, أجرى معه خلال لقائه به عدة حوارات ومناقشات بشأن العمال المضربين.

أكد النائب أنه تم التوصل لعدة اتفاقات خلال اللقاء الذي جمعه برئيس مجلس إدارة الشركة وهي أن عمال الفيوم سيكون لهم الأولوية في نقلهم للفيوم حال فتح الشركة لفرع بالفيوم, مؤكدا أن الشركة تسعى لإنشاء فرع لها بالفيوم يتم نقل به جميع العاملين بفرع الفيوم في وقت قريب.

كما تم إرسال فاكسات من قبل الشركة والنائب لشركات البترول المناظرة بالقاهرة لمناقشة إمكانية القيام بعملية استبدال عمالة بينها وبين الشركات الموجودة بالفيوم ويعمل بها عمال من خارج الفيوم, كما تم الاتفاق على التعاقد مع مستشفى الفيوم العام للقيام بالكشف الطبي على العاملين بالشركة, وعقب اللقاء قام العاملون بالشركة بفك الإضراب وممارسة أعمالهم. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020