شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يتوجه الأسبوع القادم في رحلة عمل لماليزيا

الحسيني يتوجه الأسبوع القادم في رحلة عمل لماليزيا
  يتوجه المهندس سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ - الأسبوع القادم إلى ماليزيا لعقد عدد من بروتوكولات التعاون المشترك...

 

يتوجه المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – الأسبوع القادم إلى ماليزيا لعقد عدد من بروتوكولات التعاون المشترك بين المحافظة ووزارتي الزراعة والتعليم الفني بماليزيا ويرافقه في هذه الزيارة المهندس خالد الدسوقي مستشار الاستثمار والتنمية.

وأكد أيمن حجازي – المتحدث الإعلامي لمحافظة كفر الشيخ – أن الزيارة تأتي في إطار دعم وتفعيل خطة التنمية والاستثمار بمحافظة كفر الشيخ وبدعوة من الحكومة الماليزية.

وأضاف حجازي: إن المحافظ يلتقي بماليزيا إدريس جالا أمين مجلس الوزراء الماليزي ونوح عمر وزير الزراعة وأحمد السبكي رئيس هيئة الثروة السمكية.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن الحسيني سيزور المعرض الدولي الزراعي الحيواني (ماها)، بالإضافة لزيارة مواقع الإنتاج الكثيف لمزارع الأسماك والحيوانات والدواجن ومصانع إنتاج الزريعة السمكية والعلف ومصانع تدوير قش الأرز وأيضا بعض الشركات التابعة لوزارة الزراعة والتعليم الفني.

وأضاف حجازي إن الهدف الرئيسي من الزيارة لماليزيا إقامة بروتوكول وعلاقات تعاون مشترك بين محافظة كفر الشيخ ووزارتي الزراعة والتعليم الفني لتبادل الخبرات ودعم المدارس الفنية الزراعية بمعدات قيمتها مليون جنيه للمحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023