شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دورة تدريبية لجراحات الفم والوجه والفكين بطب أسنان المنصورة

دورة  تدريبية لجراحات الفم والوجه والفكين بطب أسنان المنصورة
  بدأت اليوم فعاليات الدورة التدريبية لجراحة الفم والوجة والفكين بكلية طب الأسنان جامعة المنصورة والتي تنظمها...

 

بدأت اليوم فعاليات الدورة التدريبية لجراحة الفم والوجة والفكين بكلية طب الأسنان جامعة المنصورة والتي تنظمها وحدة التعليم الطبي المستمر بالتعاون مع قسم جراحة الفم وقد حضر الدورة أكثر من 200 متدرب من أطباء الأسنان.

وحاضر الدكتور محمد القناوي – عميد كلية طب الأسنان – في بداية الدورة وتحدث عن الأنواع المختلفة للشق الجراحي للعمليات المختلفة داخل الفم وكيفية عمل الشق الجراحي دون أحداث أضرار للمرضى والوصول لأحسن نتائج عملية بعد الجراحة من حيث سرعة الالتئام وعدم المساس بالأماكن التشريحية والوظيفية الحساسة التي قد تسبب أضرارا للمرضى بعد الجراحات وكذلك لاستخدام الأمثل للآلات الجراحية في الحالات المختلفة داخل الفم.

وتحدث الدكتور. محمد عبد المنعم توفيق – رئيس قسم جراحة الفم – عن التقنيات الحديثة في عالم طب الأسنان وخصوصا في مجال جراحة الوجه والفكين وتناول كيفية استخدام الأنواع المختلفة للخيوط الجراحية وطرق استخدامها في عمليات جراحة الوجه والفكين, وكذلك كيفية عمل الغرز الجراحية بالطرق المختلفة داخل الفم مما يحقق أقصى استفادة للمرضى من خلال تقليل النزف أثناء الجراحة وبعد الجراحة ليعطي التئاما أسرع للجروح.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023