شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو وفد الدقهلية: مستمرون في الاعتصام لليوم الثالث على التوالي

عضو وفد الدقهلية: مستمرون في الاعتصام لليوم الثالث على التوالي
  أكد أحمد سامي - عضو شباب حزب الوفد بالدقهلية - على أنهم متواصلون في الاعتصام لليوم الثالث على التوالي, وأنه سوف...

 

أكد أحمد سامي – عضو شباب حزب الوفد بالدقهلية – على أنهم متواصلون في الاعتصام لليوم الثالث على التوالي, وأنه سوف يتم تصعيد الاعتصام يوم الأحد القادم إلى اللجنة العليا في المقر الرئيسي للحزب بالدقي في حالة عدم الاستجابة لهم رافضين الممارسات الديكتاتورية الصادرة من السكرتير العام فؤاد بدراوي.

وأضاف "سامي": إن القرار مخالف للأعراف واللائحة الداخلية للحزب، بعد الإطاحة بالأعضاء الذين انتخبوا رئيس الحزب والهيئة العليا، مشيرا أن تعينات الجمعية العمومية ملاكي ولأغراض شخصية.

جدير بالذكر أن الأعضاء قاموا بجمع التوقيعات على مخاطبات للبدوي لرفض القرار جاء فيها:-

السيد الدكتور السيد البدوي – رئيس الحزب – نقبل فقط أن يدير حزبنا في الدقهلية من تم انتخابهم وحازوا على أغلبية أعضاء الجمعية العمومية اللجنة العامة، ونرفض أن يشاركهم أحد من الزملاء بالتعيين بعد إجراءات انتخابات بشفافية وبأغلبية أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء الحزب فاقدي الأهلية في اختيار من يمثلنا ولسنا كذلك, فنحن من انتخب رئيس حزبنا الذي يقودنا في انتخابات أبهرت مصر.

وطالبوا في خطابهم بوقوف رئيس الحزب مع ثوابت الوفد وإعطاء الفرصة لمن اختير من قبل الجمعية العمومية بالانتخاب الحر المباشر، وأضاف الخطاب: إننا لا نعرف على وجه اليقين لما الإصرار على تجاهل وتنحية من انتخبوا من الجمعية العمومية في إدارة الحزب بالدقهلية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023