شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: المصريون سيشعرون بتحسن خلال 6 شهور

قنديل: المصريون سيشعرون بتحسن خلال 6 شهور
 أكد الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- أن الشعب المصري سيشعر بتحسن في السكك الحديدية والأمن والنظافة وفرص العمل في ستة...
 أكد الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- أن الشعب المصري سيشعر بتحسن في السكك الحديدية والأمن والنظافة وفرص العمل في ستة أشهر، نافيا ما يشاع حول استقالة حكومته أو إقالتها.
 
وأوضح رئيس الوزراء في مقابلة مع قناة "الجزيرة" الفضائية بثتها مساء أمس (الأربعاء) أن وزارة الاستثمار قامت بحل مشكلات 46 شركة بقيمة استثمارات 47 مليار جنيه.
 
وقال قنديل إنه لن يتم تعويم الجنيه وأن سعره صرفه سيظل ثابتا طوال فترة الإصلاح الاقتصادي، منوها بأن السياحة الوافدة إلى مصر زادت بنسبة 10 – 15 % في الثلاثة أشهر الماضية.
 
وأضاف أن مصر تعاني من مشكلات في كافة القطاعات وليس قطاع النقل وحده، مؤكدا أن حل مشكلات الدولة ليست في إقالة المسئولين ولكن في اتخاذ الإجراءات لحلها.
 
وأشار قنديل إلى أن الفساد يعرقل وصول الدعم لمستحقيه، موضحا أن صندوق النقد الدولي لم يفرض أية شروط تضر بالمصلحة الوطنية المصرية.
 
ولفت إلى أن حكومته تعمل على وصول الدعم لمستحقيه من خلال القضاء على الوسطاء.
 
مشيرا إلى أن هناك عمليات تهريب المواد البترولية إلى الخارج وأن البنزين المصري يباع في دول أخرى تحت مسمى البنزين المصري وهو ما يمنع أيضا وصول الدعم لمستحقيه".
 
وأكد قنديل أن قطاع غزة الفلسطيني يشكل قضية أمن قومي لمصر، وأن تفاعل مصر مع غزة يختلف جذريا عما كان عليه خلال فترة حكم الرئيس السابق حسني مبارك.
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020