شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن إصدار مرسي لقرارات مهمة تتعلق بمحاربة الفساد

أنباء عن إصدار مرسي لقرارات مهمة تتعلق بمحاربة الفساد
  ترددت أنباء منذ قليل عن صدور قرارات مهمة خلال الساعات المقبلة من الرئيس محمد مرسي تتعلق بمحاربة...

 

ترددت أنباء منذ قليل عن صدور قرارات مهمة خلال الساعات المقبلة من الرئيس محمد مرسي تتعلق بمحاربة الفساد.
 
وعلمت شبكة "رصد" الإخبارية من مصادر مطلعة أن الرئيس مرسي أنهى اجتماعاته في ساعات مبكرة من اليوم مع عدد من مستشاريه ومساعديه ومعاونيه وقيادات تنفيذية بالدولة لدراسة الوضع الداخلي، وما يحدث على مساحة المشهد كله.
 
وأكدت المصادر، التي رفضت ذكر اسمها، أن الرئيس قد "استعرض عددا من التقارير الأمنية والاقتصادية والإعلامية خلال هذه الاجتماعات، وأنها خلصت إلى عدد من القرارات التي تلبي طموحات الشارع المصري الذي ثار ضد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وعصابته".
 
ومن جانبها نقلت وكالة الأناضول عن مصادر داخل جماعة الإخوان المسلمين أن هناك حالة من الاستعدادات والحشد بين صفوف الجماعة؛ تحسبا لتحركات قد تقوم بها الجماعة في مسارات مختلفة بدءا من اليوم (الخميس).
 
وحسب مصادر متطابقة من أفرع الجماعة بالمحافظات فقد "تم التأكيد على أعضاء الإخوان بالبقاء على أهبة الاستعداد للتحرك الفوري الذي قد تستدعيه حالة البلاد قريبا"، حسب الوكالة.
 
وقالت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها لحساسية الأوضاع: "جاءتنا تعليمات مركزية من مكتب الإرشاد بعدم السفر خارج البلاد، وأن تستعد كوادر الجماعة في المناطق القريبة من القاهرة لاحتمالية النزول إلى الشارع في تحركات شعبية ضاغطة لدعم قرارات ثورية متوقعة يصدرها الرئيس مرسي في أي لحظة".
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020