شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب أبناء النيل: الشخص المتواجد بالتحرير لا يمثل أبناء مبارك

شباب أبناء النيل: الشخص المتواجد بالتحرير لا يمثل أبناء مبارك
  أعلنت حركة "شباب أبناء النيل" في بيانا لها منذ قليل عن رفضها لما يحدث في شارع محمد محمود، ورفضها...

 

أعلنت حركة "شباب أبناء النيل" في بيانا لها منذ قليل عن رفضها لما يحدث في شارع محمد محمود، ورفضها النزول.
 
وأكدت الحركة في بيان لها عدم وجود أشخاص تابعين لها في ميدان التحرير، مطالبة السلطات باتخاذ الإجراءات المناسبة لمن يحاول الخروج عن امن واستقرار الوطن .
 
وتابع البيان: "ردا على ما قالته عضو جماعة الإخوان المسلمين عزة الجرف والشهيرة بأم أيمن بأن الموجودين في ميدان التحرير كلاب النظام السابق، و رد علي عضو جماعة الإخوان عصام العريان بان الموجودين بمحمد محمود هم فلول النظام، نرد على الجميع و بدون أن نسب احد أو نتطاول على احد لأننا مسلمين و نقتدي بكلام الرسول علية أفضل الصلاة و السلام وان المسلم من سلم الناس من لسانه".
 
وأكدت الحركة: "أننا لم ننزل إلى شارع محمد محمود و لم نشارك في أي احتكاك مع الشرطة من قريب أو بعيد و نشهد الله اننا براء من تهم الإخوان المسلمين و إذا تواجد أي شخص في هذا المكان فهو يمثل نفسه ولا يمثل أبناء مبارك".
 
جدير بالذكر أن مراسلة شبكة "رصد" الإخبارية أكدت أن حركة شباب أبناء النيل هم أنفسهم أبناء مبارك، مشيرة إلي أن سبب إصدارهم لهذا البيان هو وجود شخص ينتمي لأبناء مبارك موجود الآن في شارع محمد محمود ويقوم بإلقاء الحجارة علي قوات الأمن وتحريض المتظاهرين علي العنف وينادي بإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي.
 
وأكدت المراسلة أن هذا الشخص كان يحضر الوقفات المطالبة بالعفو الصحي عن الرئيس المخلوع حسني مبارك وهو نفسه المتواجد الآن في أحداث محمد محمود.
 
 وأختتم البيان بتأكيده على أن  هذا الشخص المتواجد في شارع محمد محمود لا يمثل نفسه ولا يمثل أبناء مبارك من قريب أو بعيد.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020