شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرامة 10 آلاف جنيه لـ”مرشح الرئاسة” المتهم بحيازة البانجو

غرامة 10 آلاف جنيه لـ”مرشح الرئاسة” المتهم بحيازة البانجو
  قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة فايز عبد القادر حسانين -مدرس رياضيات- بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه...

 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة فايز عبد القادر حسانين -مدرس رياضيات- بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 10 آلاف جنيه لاتهامه بحيازة مخدر البانجو خلال قيامه بتقديم أوراق ترشحه للجنة العليا لانتخابات الرئاسة بقصر الأندلس .

 بدأت وقائع الجلسة بإثبات حضور المتهم المخلى سبيله والذى تم إيداعه قفص الاتهام  وعقدت الجلسة بداخل غرفة المداولة بحضور المتهم وصدر الحكم  برئاسة المستشار حمدي سلامة بعضوية المستشارين على النمر ومحمد خير الله رئيسي المحكمة وأمانة سر طارق فتحي ومحمد عوض .

وعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة بحضور المتهم واستمعت هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المتهم, حيث طالب أحمد مهدي المحامي ببراءة المتهم استنادا إلى أن المخدرات المضبوطة دست له في أوراق ترشحه للرئاسة لأنه تم تداولها بين العديد من الأشخاص خلال إتمام إجراءات دخوله لقصر الأندلس الرئاسي, وأن أحد الأشخاص قام بطي أوراق ترشحه وأعطاها له فوضعها المتهم في جيبه دون النظر فيها.

وأكد المحامي عدم معقولية حدوث الواقعة أو منطقيتها  وتساءل كيف يمكن لمدرس أول رياضيات بمدرسة تجريبية للترشح للرئاسة وبحوزته مواد مخدرة ودفع ببطلان الإجراءات التي تم اتباعها مع المتهم لأن الضابط الذي حرر المحضر لم يكن نفس الشخص الذي ضبط المخدرات مع المتهم .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023