شبكة رصد الإخبارية

أبطال مصر لكرة اليد يودعون المونديال بعد معركة تاريخية مع حامل اللقب

ودع المنتخب الوطني لكرة اليد، مساء الأربعاء، بطولة العالم المقامة في نسختها الحالية على أرض مصر، بعد مباراة تاريخية مع حامل اللقب منتخب الدنمارك.

تبادل الطرفان السيطرة على أحداث شوط اللقاء الأول، إلى أن تمكن حامل اللقب من التقدم والمحافظة على تفوقه حتى نهاية الشوط الذي حسمه بنتيجة 16-13.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد أبطال المنتخب وتمكنوا من إدراك التعادل ومنافسة الدنمارك حتى النفس الأخير، ليتم اللجوء إلى شوطي الوقت الإضافي.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بنتيجة 31-29 لصالح الدنمارك، قبل أن ينجح منتخب مصر في قلب النتيجة في الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل 34-34.

وفرض التعادل خوض شوط ثالث وآخر رابع، عرف الأول منها تقدم منتخب مصر بفارق هدف، ثم عدل منتخب الدنمارك النتيجة في الشوط الرابع، لتنتهي أحداث المباراة بنتيجة 35-35، ويتم اللجوء للرميات الجزائية والتي حسمها منتخب الدنمارك بنتيجة 4-3، بعد ركلتي ترجيح ضيعهما الأحمر وزين للمنتخب المصري.

وتفاعل متابعو البطولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشجعين أداء المنتخب القتالي أمام بطل العالم، خصوصا أنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من الصعود للمربع الذهبي وإقصاء الدنمارك.

وينتظر منتخب الدنمارك الفائز من مواجهة السويد أمام قطر لتحديد منافسه في نصف النهائي، يوم الجمعة القادم.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الـ27، والتي تختتم يوم 31 يناير الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020