شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطبيب المتحرش بالرجال يعترف والنيابة تحبسه على ذمة القضية

قررت النيابة العامة حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد بلاغات من فنانين ومجني عليهم.
وكشفت النيابة عثورها على أدلة فنية في هاتفه تعزز الاتهامات المنسوبة إليه، واعترف بمعاناته من اضطراب في الميول الجنسية.

واتهمت النيابة الطبيب بـ”هتك عرض رجال بالقوة”، بعدما خرج عدد من ضحاياه عن صمتهم بينهم فنانون مثل عباس أبو الحسن وتميم يونس.

وأوضحت بقولها: “تلقت النيابة بلاغا من 5 أشخاص في سبتمبر الماضي، ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة”.

وتابعت بقولها: “بالاطلاع على الأدلة الفنية، تم توقيف طبيب الأسنان الثلاثاء، لتواجهه النيابة بالأدلة التي قدّمها المجني عليهم”.

واستمرت: “المتهم أقر بأنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ”.

وأحدثت تلك الواقعة “صدمة كبيرة” في المجتمع المصري، نظرا للمكانة الخاصة التي حظي بها طبيب الأسنان الشهير، الذي يلجأ إليه الكثير من المشاهير ونجوم المجتمع لتلقي العلاج، ومن بينهم الممثل والسيناريست عباس أبو الحسن، والمغني تميم يونس.

وبعد إلقاء القبض عليه، أعرب أبو الحسن عن سعادته وقال عبر حسابه في موقع “فيسبوك”: “بعد نضال دام أكثر من 6 أشهر، كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود. مجرم متخف في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني. طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقوداً وقد نال كثير منهم من اعتداءاته نصيباً كبيرا”.

وختم: “ولو سمعت نصائح من حولي ومحاولتهم إثنائي عن عزمي خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثر سلبا عليّ كشخصية عامة، أو أن أتعرض للمساءلة القانونية وربما السجن، لم أكن لأقدم أو أستمر في سعيي لإيقاف هذا المجرم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023