شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متظاهرو التحرير: قرارات مرسي غير مجدية وتمثيلية

متظاهرو التحرير: قرارات مرسي غير مجدية وتمثيلية
  سادت حالة من الاستياء ميدان التحرير مساء اليوم - الخميس - عقب إعلان مرسي عن إقالة النائب العام وتحصين الدستورية...

 

سادت حالة من الاستياء ميدان التحرير مساء اليوم – الخميس – عقب إعلان مرسي عن إقالة النائب العام وتحصين الدستورية وإعلان دستوري جديد , حيث أبدى العديد من المتظاهرين عدم رضاهم بتلك القرارات، ورددوا بعض الهتافات المناهضة للرئيس وجماعة الإخوان المسلمين والتي تستنكر هذه القرارات , كما رفع المحتجون صورة لـ"جيكا" شهيد حركة 6 أبريل.

 أكد على محمد أحد المتظاهرين أن القرارات التي اتخذها مرسي غير مجدية لأنها جاءت بعد ان أريقت دماء كثيرة بمحمد محمود حتى الآن واصفاً تلك القرارات بالمسكنة  للشعب ولتمرير قرارين لن يوافق عليهما الشعب وسط هذه الأحداث .

كما وصف محمد أحمد وهو أحد المتظاهرين أن هذه القرارات هي تمثيلية لتكميم أفواه الرأي العام  ولتمريرها في ظل عدم متابعة المتظاهرين لهذه القرارات مشيرًا إلى أنه لو كان في نيته إصلاح الأمر وإعادة المحاكمات لفعلها منذ بداية توليه الحكم.

وذكر أحمد فريد أنه لا يعرف ما إذا كانت هذه القرارات إيجابية أم سلبية خاصة أنها ظهرت في وقت اشتعال الوضع بشارع محمد محمود بين المظاهرين وقوات الأمن والشرطة, كما تمنى أن يقوم النائب العام الجديد بالقصاص للشهداء وتقديم رموز النظام السابق للمحاكمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023