شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الغربية تنتفض تأييدًا لقرارات الدكتور مرسي

بالصور.. الغربية تنتفض تأييدًا لقرارات الدكتور مرسي
  خرج الآلاف من أهالي محافظة الغربية في مسيرات ضخمة تعبيرًا عن فرحتهم لقرارات الرئيس محمد مرسي الصادرة مساء اليوم...

 

خرج الآلاف من أهالي محافظة الغربية في مسيرات ضخمة تعبيرًا عن فرحتهم لقرارات الرئيس محمد مرسي الصادرة مساء اليوم والتي تضمنت تعيين طلعت عبد الله نائبًا عامًا بديلاً  عن عبد المجيد محمود.

قام الأهالي بمسيرات في عدة مدن كمدينة طنطا وكفر الزيات و بسيون ، نظمها أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين والقوى الثورية بالغربية.

 رفع المئات الأعلام بمدينة طنطا ودقوا الدفوف في ساحة الشهداء أمام ديوان عام محافظة الغربية فى شارع البحر، بينما قام المئات بصلاة العشاء جماعة فى ساحة الشهداء أمام ديوان عام محافظة الغربية

كما خرج المئات في مدينة كفر الزيات في مسيرة طافت أنحاء المدينة حاملين صور الدكتور مرسي ومرددين هتافات مؤيدة لقرارات الرئيس  "قولها يا مرسي قولها قوية … القرارات كلها ثورية …ثوار أحرار هنكمل المشوار – يلا يا مرسى سير وإحنا وراك رجالة كثير ..حرية وعدالة.. المرسى وراه رجالة".

وقال أيمن الجمسى مسئول الجماعة الإعلامية:" أن قيادات حزب الحرية والعدالة وأمناء اللجان والمراكز هم من قادوا تلك الاحتفالات في مراكز المحافظة الثمانية"

 وأكد "الجمسى" أن قرارات الرئيس بمثابة ثورة جديدة أثلجت صدور الشعب المصري وأزاحت الهم والغم عن أمهات الشهداء وأنها جاءت فى وقتها .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020