شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو «أزهريون مع الدولة المدنية»: أتعرض للتهديد بعد الشهادة ضد قتلة جيكا

عضو «أزهريون مع الدولة المدنية»: أتعرض للتهديد بعد الشهادة ضد قتلة جيكا
  صرح محمد عبد الله ناصر -عضو جبهة أزهريون مع الدولة المدنية- بأنه كشاهد عيان علي أحداث الإصابة التي تعرض لها جابر...

 

صرح محمد عبد الله ناصر -عضو جبهة أزهريون مع الدولة المدنية- بأنه كشاهد عيان علي أحداث الإصابة التي تعرض لها جابر صلاح عضو حركة 6 ابريل بعد إطلاق الشرطة عليه عدد من الخراطيش، والتي أدت إلي وفاته.

وأشار ناصر في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية إلى أن النيابة استمعت لأقواله كشاهد عيان علي الواقعة وخرج من سرايا النيابة الساعة الثالثة صباحا، ليفاجئ بمحاولات من قبل رجال الشرطة للامساك به حيث قاموا بالذهاب إلي منزله والاعتداء علي والدته بالضرب.

وأضاف ناصر أن الشرطة قد أعدت له تهما عديدة منها التحريض علي الصدام مع الشرطة والإضرار بالأمن من أجل أن يخفي الحقيقة ويكتم شهادته، مبينا أنه قال في تحقيقات النيابة ما يرضي الله عز وجل، ويرضي ضميره، فجابر صعد فوق الحاجز وقام بحركات استعراضية ليس من بينها استهداف للشرطة أو التعدي علي إفراد الأمن ليجد نفسه مستهدفا برصاص الخرطوش مخترقا لجبهته ورأسه ويسقطه أرضا غارقا بدمائه.

جدير بالذكر أن محمد جابر صلاح جابر الشهير "جيكا" عضو حركة 6 ابريل شاب في أوائل العشرينات، وأصيب برصاصة بالرأس و2 بالرقبة و4 في الصدر وتوفى أكلينكيا في الحال، وتم فصله عن الأجهزة بمستشفى القصر العيني بعد اعتماد رئيس القسم بالمستشفى لحالة الوفاة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020