شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صحة المصريين” يدعو النائب العام لفتح ملفات فساد الجبلي

“صحة المصريين” يدعو النائب العام لفتح ملفات فساد الجبلي
  طالب باسم السواح رئيس حزب صحة المصريين-تحتالتأسيس- اليوم الجمعة المستشار طلعت عبد الله النائب العام الجديد بفتح...

 

طالب باسم السواح رئيس حزب صحة المصريين-تحتالتأسيس- اليوم الجمعة المستشار طلعت عبد الله النائب العام الجديد بفتح ملفاتالفساد في وزارة الصحة طيلة الأعوام الماضية، خصوصا المتعلقة بحاتم الجبلي الوزيرالأسبق.

وقال السواح- فى بيان صدر مساء اليوم- إن الحزب بصدد تقديم أدلة ومستنداتللنائب العام في هذا الشأن، داعيًا إلى إصدار قرار فوري بمنع الجبلي من السفر وبدءالتحقيق معه فيما سيتم تقديمه من أدلة تحمل اتهامات بإهدار المال العاموتعمد الإضرار بصحة المصريين.

ورحب السواح بقرار رئاسة الجمهورية بإنشاء نيابة حماية الثورة، بهدف محاسبةوملاحقة كل من يثبت فساده السياسي والاداري، مطالبًا بأن يكون الجبلي أول المتهمينأمام تلك النيابة، مؤكدًا أن المواطن المصري بحاجة للخدمات والتنمية، ولن يجديصراع النخب.

ودعا كافة القوى الوطنية لتغليب المصلحة الوطنية على كافة الأيديولوجياتالسياسية، موضحا أن ما تشهده البلاد من أحداث وقفزات سياسية في الوقت الراهنتتطلب الحوار وتغليب المصلحة الوطنية للبلاد، مشددًا على أن هناك أطرافا معاديةخارجية ستحاول العمل على شق الصف، وإشعال النيران بين القوى المختلفة، خاصة إذاكانت الأهداف تلتقي في النهاية نحو تحقيق طموح المواطن الذي يطمح إلي حياةاجتماعية ومعيشية جيدة.

ودعا السواح تيارات الثورة المختلفة لضبط النفس، وتركيز الطاقات نحو الاصطفافالوطني والبناء واستمرار لغة الحوار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023