شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 74 شخصا أمام مقر الحرية والعدالة ببورسعيد

إصابة 74  شخصا أمام مقر الحرية والعدالة ببورسعيد
أعلنت مديرية الصحة ببورسعيد إصابة 74 شخصا بطلقات خرطوش و جروح ناتجة عن الطعن بأسلحة بيضاء و حروق ناتجة عن الـ"شماريخ"،...

أعلنت مديرية الصحة ببورسعيد إصابة 74 شخصا بطلقات خرطوش و جروح ناتجة عن الطعن بأسلحة بيضاء و حروق ناتجة عن الـ"شماريخ"، و يخضعون الآن للملاحظة والعلاج .

وأعلن الدكتور "حلمي العفني" وكيل وزارة الصحة ببورسعيد حالة الطوارئ بالمستشفيات وفتح مستشفي الرمد التخصصي لاستقبال المصابين والحالات مع مستشفي الأميري العام التي تقع بالقرب من مقر حزب الحرية والعدالة موطن الأحداث بالمحافظة المأساوية.

و كانت المنطقة المجاورة لمقر الحزب قد شهدت حالة من البلطجة و الغليان وإطلاق أعيرة نارية في ظل الظلام الدامس الذي خيم علي تلك المنطقة  اثر تكسير لمبات أعمدة  الإنارة بشارعي "ممفيس"،و"الجمهورية " بحي الشرق بالحرة وما تزال حتي هذه اللحظة هناك حركات كر وفر بين مثيري الشغب الذين أصابوا هذه المنطقة بالشلل التام مما أدي إلي ازدحام شديد للسيارات التي تكدست بميدان المعديات بالقرب من المجري الملاحي لقناة السويس .

كما قام المتظاهرون بالاستيلاء علي كاميرات تصوير كلا من مراسل قناة 25 يناير وكذا الكاميرا الخاصة لمراسل "رصد الإخبارية" تحت تهديد السلاح لمنع إظهار الحقيقة أمام الرأي العام .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020