شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد زيارة خلفان..«العربية» تغير خريطة برامجها لمتابعة أحداث مصر

بعد زيارة خلفان..«العربية» تغير خريطة برامجها لمتابعة أحداث مصر
علمت شبكة "رصد" الإخبارية من مصدر داخل موقع "العربية . نت"  أن ضاحي خلفان- قائد شرطة دبي-  زار استوديوهات العربية...

علمت شبكة "رصد" الإخبارية من مصدر داخل موقع "العربية . نت"  أن ضاحي خلفان- قائد شرطة دبي-  زار استوديوهات العربية والمركز الإعلامي بدبي مساء أمس (الجمعة).

وأضاف المصدر –الذي رفض كشف اسمه لحساسية الموقف– أنه بعد هذه الزيارة تغيرت خريطة القناة الإخبارية تماما، حيث قررت إدارة الشبكة إلغاء قائمة البرامج والمعلومات الإخبارية، وإتاحة المساحة كاملة لتغطية ما يحدث في الشارع المصري.

وكانت التعليمات كالتالي، والكلام للمصدر من داخل العربية . نت – تضخيم الأحداث بما يوحى للمشاهد المصري أن هناك حشودا كبيرة في الشارع،  وتصادمات وأن الوضع في مصر سيء للغاية وأن موجة الاحتجاجات واسعة ، ومنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

وتابع المصدر قائلا: "يقوم المعدين بإدخال صور قديمة وفيديوهات من مليونيات، ومسيرات سابقة بعكس ما هو موجود في الشارع الآن، كما أن هناك توصيات للمراسلين بتضخيم الحدث أثناء دخولهم على الهواء بتعليمات سابقة بما يوحى بانفجار الوضع في مصر".

وكشف المصدر ذاته أن هناك حالة استياء بين الكثير من العاملين في شبكة قناة العربية الفضائية من فنيين، ومعدين، ومقدمي برامج،  ومدخلي بيانات وهم في حالة ذهول لأن الواقعة غير مسبوقة – حسب وصفه- كما تقدم مدير بوحدة البث باستقالته وهو المهندس سالم عبد الرحمن النادي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020