شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار الاشتباكات بمحمد محمود والشرطة تطلق القنابل المسيلة بكثافة

استمرار الاشتباكات بمحمد محمود والشرطة تطلق القنابل المسيلة بكثافة
تجددت الاشتباكات بشارع محمد محمود بين قوات الأمن والمتظاهرين صباح اليوم (السبت)، فيما تواجد عدد كبير من الجنود في الوجهة...

تجددت الاشتباكات بشارع محمد محمود بين قوات الأمن والمتظاهرين صباح اليوم (السبت)، فيما تواجد عدد كبير من الجنود في الوجهة الأمامية للمتظاهرين، وقاموا بإطلاق العديد من القنابل المسيلة للدموع، وإلقاء زجاجات المولوتوف لإبعادهم نحو ميدان التحرير، ورد عليهم المتظاهرين، والذي يعد عددهم قليل جدا حتى الآن، بالحجارة والمولوتوف. 

ووصل تأثير قنابل الغاز المسيل للدموع إلى ميدان التحرير وشارع الفلكي، حيث غطت سحابة من الأدخنة سماء المنطقة، مما جعل العديد من رواد المقاهي الموجودة بشارع الفلكي يشعرون بالاختناق ويغادرون المكان على الفور.

كان قد تجمع المتظاهرون ببداية شارع محمد محمود بجانب مبنى الجامعة الأمريكية صباح اليوم، وكانوا يدخلون من حين إلى أخر إلى منتصف الشارع لرشق قوات الأمن المتواجدة داخل المدرسة الفرنسية بالحجارة والعودة مرة أخرى إلى بداية الشارع .

بينما قامت قوات الأمن هي الأخرى برشق المتظاهرين بالحجارة من أعلى مبنى مدرسة "ليسيه الحرية"، وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بين الحين والأخر، لإبعادهم باتجاه ميدان التحرير في الوقت الذي سقطت فيه بعض تلك القنابل أمام مجمع التحرير، مما أدى إلى امتداد آثار الغاز المسيل للدموع إلى المعتصمين بالميدان بشكل جزئي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023