شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس الإقليمى للاولمبياد الخاص: احتفالية كبرى بالإسكندرية خلال مرور رحلة

الرئيس الإقليمى للاولمبياد الخاص: احتفالية كبرى بالإسكندرية خلال مرور رحلة
  عقد أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للاولمبياد الخاص الدولي مؤتمرا صحفيا عالميا بالعاصمة الكويتية من أجل إعلان...

 

عقد أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للاولمبياد الخاص الدولي مؤتمرا صحفيا عالميا بالعاصمة الكويتية من أجل إعلان الاولمبياد الخاص الدولي عن دعمه لرحلة الأمل، تلك الرحلة الإنسانية التي شرعت في القيام بها مجموعة من المعاقين فكريا من لاعبي الاولمبياد الخاص الكويتي وهم أبطال عالميون في السباحة.
 
وأكد الرئيس الإقليمي أن هناك احتفالية خاصة لأبطال الاولمبياد الخاص ستقام لدى وصولهم إلى موانىء دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية والاجتماعية والرياضية من أجل تسليط الضوء على الأنشطة التي تقدم من أجل الاهتمام بهم، حيث تتوقف الرحلة ذهابا وإيابا في 16 محطة بدول المنطقة.
 
وأضاف أن رحلة الأمل سوف تأخذ طريقها إلى مصر حيث ستتوقف في 5 محطات تبدأها برأس محمد بشرم الشيخ ، والعين السخنة وبورسعيد والإسكندرية التي تصل إليها يوم 28 مايو وسيقام هناك استقبالا رسميا سيتم التنسيق مع المهندس خالد نصير رئيس الاولمبياد الخاص المصري وأعضاء مجلس الإدارة لإقامة احتفالية مصرية في الإسكندرية بتلك الرحلة، وسوف تغادر الإسكندرية يوم 30 مايو للتوقف في محطتها الأخيرة بمصر بمرسى مطروح. 
 
وأوضح أن الرحلة في طريق عودتها للكويت سوف تتوقف بست محطات فى مصر قبل
مغادراتها لاستكمال رحلة عودتها للكويت , وسيقوم الأبطال خلال الرحلة بالإبحار من الكويت ليقطعوا مياه الخليج العربي ثم بحر العرب مارين بالبحرين الأحمر والمتوسط وصولا إلى المحيط الأطلسي للوصول إلى العاصمة الاميركية واشنطن، حيث مقر الاولمبياد الخاص الدولي. 
 
وسيتم تسليم رسالة، تحمل في طيها رسالة للعالم من أجل زيادة الاهتمام بأقرانهم من أبناء تلك الفئة والذين يبلغ عددهم وفق إحصائيات الأمم المتحدة 200 مليون فرد .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023