شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تدعو القوى الوطنية للتظاهر غدَا

الإخوان تدعو القوى الوطنية للتظاهر غدَا
  دعت جماعة الإخوان المسلمين كل القوى الوطنية والثورية والشبابية والإسلامية إلى الوقوف غدا (الأحد) في ميادين كل...

 

دعت جماعة الإخوان المسلمين كل القوى الوطنية والثورية والشبابية والإسلامية إلى الوقوف غدا (الأحد) في ميادين كل عواصم المحافظات عقب صلاة المغرب للإعراب مجددا عن تأييدها لقرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة.

 كما دعت في بيان بخصوص أحداث الجمعة 23 نوفمبر 2012 في بيان لها  جميعا إلى مليونية في ميدان عابدين يوم الثلاثاء القادم لنفس الهدف.

وأشار البيان إلى الاعتداءات التي تمت على عدد من مقار الإخوان في المحافظات المختلفة وذكر: " بالرغم ما طالنا من أذى مادي ومعنوي إلا أننا ما زلنا ندعو الجميع إلى التحلي بروح المسئولية والعمل مع المواطنين لكسب ثقتهم والتنافس السياسي الشريف على تحقيق مصالح البلاد في ظل الديمقرطية والعدل".

وأكد أن غالبية المصريين وفي القلب منهم الإخوان المسلمون ليؤيدوا بكل قوة قرارات السيد الرئيس ويسعون لبناء المؤسسات الدستورية وتحقيق مطالب الشعب والثورة .

وعلى صعيد آخر أعلن التيار الشعبي المصري مساء اليوم (الجمعة) عن تنظيم اعتصام مفتوح في ميدان التحرير بالتنسيق مع بقية القوى الوطنية والثورية.

 كما دعا إلى تجمع حاشد بميدان التحرير يوم الثلاثاء المقبل للتعبير عن رفضهم للإعلان الدستوري وقرارات الرئيس محمد مرسى التي صدرت أمس.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023