شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على المتهمين بالتعدي على ضابط شرطة وشقيقه بالقليوبية

القبض على المتهمين بالتعدي على ضابط شرطة وشقيقه بالقليوبية
  ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على المتهمين فيحادث السطو المسلح وإطلاق الرصاص على ضابط شرطة وشقيقه على...

 

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على المتهمين فيحادث السطو المسلح وإطلاق الرصاص على ضابط شرطة وشقيقه على الطريق الدائري بقليوب.

وكان اللواء محمود يسري – مدير أمن القليوبية – قد تلقى إشارة من مستشفى قليوبالعام بوصول المجني عليه إسلام الأعصر ضابط شرطة بقسم الساحل مصابا بعدة طلقاتنارية، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء عودة المجني عليه مستقلا سيارته وبصحبتهشقيقه من أحد الأفراح وعلى الطريق الدائري بقليوب بالقرب من منطقة أم بيومي فوجئبثلاثة أشخاص مجهولين يحاولون استيقافه تحت تهديد السلاح لسرقته بالإكراه، وعندماحاول الفرار أطلقوا عليه النار فأصيب بعدة طلقات نارية.

وتبين من التحريات أن المتهمين بعد ارتكابهم الحادث قاموا بالاختباء في أحدالمناطق المهجورة بمنطقة مسطرد بقسم ثاني شبرا الخيمة، فقامت قوة كبيرة من رجالالمباحث بمداهمة المنطقة وضبط المتهمين محمد أحمد بدوي، ورفعت طلعت محمد، وأسامةمحمد أحمد، وبحوزتهم 3 بنادق آلية و150 طلقة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 18 قضية سرقة بالإكراه، و7 جرائم قتلوشروع في قتل، فضلا عن الاعتداء على ضابط الشرطة وشقيقه، وتم إحالتهم للنيابةالتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023