شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من البحر إلى النهر.. إضراب شامل غدا في فلسطين ومخيمات الشتات وإعلان النفير الثوري

انطلقت دعوات لحشد الشعب الفلسطيني، لعمل إضراب شامل غدا الثلاثاء في كامل الأراضي الفلسطينية، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في خطوط التماس كافة، دعما للقدس وغزة.

ودعت قوى وجهات فلسطينية عدة، الاثنين، إلى الحشد للإضراب الشامل يوم الثلاثاء في كامل فلسطين المحتلة، وفي مخيمات اللجوء والشتات، الأول من نوعه.

وطالبت قيادة القوى الوطنية والاسلامية، بـ«المشاركة الواسعة في الفعاليات الوطنية والجماهيرية انطلاقا من مراكز المدن والقرى والمخيمات إلى مناطق التماس مع الاحتلال الساعة الواحدة ظهرا».

كذلك دعا التجمع الوطني الديمقراطي إلى «إنجاح الإضراب العام، غدا الثلاثاء، الذي أعلنته لجنة المتابعة العليا وانضمت إليه القوى الوطنية الفاعلة للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده».

ودعت حركة حماس إلى أن يكون، الثلاثاء، يوما للتصعيد الثوري والمواجهة مع الاحتلال والمستوطنين.

ودعت في بيان «جماهير الشعب الفلسطيني إلى إضراب شامل وعام الثلاثاء في الضفة والقدس والداخل المحتل، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في خطوط التماس كافة، وإغلاق الطرق الالتفافية في وجه قطعان المستوطنين».

وقالت الحركة إن «دعم المقاومة وإسنادها هو الطريق نحو لجم العدوان على الأرض، ومنعه من التمادي في الشيخ جراح والمسجد الأقصى وغزة هاشم».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020