شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيارات الإسلامية بقنا يهتفون: “عبد المجيد يا جبان..خسارة فيك الفاتيكان”

التيارات الإسلامية بقنا يهتفون: “عبد المجيد يا جبان..خسارة فيك الفاتيكان”
  احتشد مساء اليوم الأحد الأحزاب والتيارات الإسلامية بمحافظة قنا، تأييدا لقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة وجابت...

 

احتشد مساء اليوم الأحد الأحزاب والتيارات الإسلامية بمحافظة قنا، تأييدا لقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة وجابت المظاهرات التي انطلقت من ميدان الساعة الشوارع الرئيسية بالمدينة، حاملين أثناء المسيرة لافتات تأييد لقرارات مرسى.
 
ردد المشاركون هتافات منها "عاش محمد مرسى عاش.. دم الشهدا مارحش  بلاش"، "بالروح بالدم نفديك يا إسلام "، "عبد المجيد يا جبان..خسارة فيك الفاتيكان"،" يالله  يا مرسى خد قرارك.. الثوار في انتظارك"   
 
يشارك في الوقفة أحزاب الحرية والعدالة والنور والبناء والتنمية وبعض علماء الأزهر والدعاة. 
 
من جانبه، أشاد محمود يوسف ممثل الشورى للحرية والعدالة بقنا في كلمته التي ألقاها بقرارات الرئيس محمد مرسى واعتبرها تحصن الدستور وليس فيها ديكتاتورية لأنها تقلص 60% من صلاحيات الرئيس".
 
هنأ بدري مخلوف ممثل البناء والتنمية بقنا في كلمته التي ألقاها جموع  الشعب المصري بقرار الرئيس مؤكدًا أن مرسى أصدر أعظم قرارات في صالح الدستور يبشر قريبًا بإعدام  الرئيس السابق المحبوس حسني مبارك
 
وأيد محمد ربيع نقيب الدعاة بقنا قرارات مرسى الأخيرة بشدة   ، داعياً له بنصرة الإسلام والدعاة الذين ظلموا فى عهد النظام السابق .
 
وأكد مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا أن المصاعب والتحديات التي تمر بها مصر الآن ستزيد من وحدة وقوة التيارات الإسلامية، مشيرًا إلى تأييد الحزب بقوة لقرارات مرسى .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020