شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة حاشدة بالعريش لتأييد قرارات الرئيس

وقفة حاشدة بالعريش لتأييد قرارات الرئيس
  نظمت جماعة الإخوان المسلمين وعدد من القوى السياسية والشعبية والأحزاب بشمال سيناء وقفة حاشدة، مساء اليوم "...

 

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وعدد من القوى السياسية والشعبية والأحزاب بشمال سيناء وقفة حاشدة، مساء اليوم " الأحد" لتأييد قرارات الدكتور محمد مرسي  رئيس الحمهورية.
وقد شارك المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي وحزب الوسط والدعوة السلفية وجماعة أهل السنة والجماعة وعدد من القوى السياسية والشعبية وعدد من مشايخ وأبناء سيناء في الوقفة التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين أمام مجمع النصر بوسط مدينة العريش.
 
استمرت الوقفة قرابة ساعتين من بعد صلاة العشاء، ردد خلالها الحشد الكبير بهتافات تؤيد الرئيس مرسي في قراراته التي اتخذها والتي وصفها الجميع هنا بالثورية، وأيضاً رددوا هتافات تطالب الرئيس بالمزيد من القرارات الثورية، وأخرى تطالب الرئيس بمحاكمة النائب العام السابق وعدم الاكتفاء بإقالته.
 
وأكد عدد ممن نظموا الوقفة على استمرار الوقفات المؤيدة للرئيس في قراراته الثورية، وشددوا على أن يلتزم الجميع بعمله وواجبه نحو الوطن، رافضين دعوات الإضراب وتعليق العمل التي يتم الدعوة لها.
 
وكانت جماعة الإخوان المسلمين قد دعت أمس لوقفات في جميع محافظات الجمهورية تنطلق بعد صلاة العشاء، لتأييد قرارات السيد رئيس الجمهورية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023