شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معسكر لمنتخب الشباب لكرة القدم السبت المقبل استعدادا لدورة شمال أفريقيا

معسكر لمنتخب الشباب لكرة القدم السبت المقبل استعدادا لدورة شمال أفريقيا
    قرر ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لكرة القدم بدء تجمع الفريق في معسكر مغلق يوم السبت المقبل...

 

 
قرر ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لكرة القدم بدء تجمع الفريق في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا للسفر إلى الجزائر لخوض دورة شمال أفريقيا الودية الدولية لمنتخبات الشباب. 
 
وتغادر بعثة المنتخب يوم 5 ديسمبر المقبل برئاسة الدكتورة سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، وأنهى طه السيد المدير الإداري كافة الإجراءات المتعلقة بالتأشيرات والقرار الوزاري لسفر البعثة.
 
وأكد ربيع ياسين أن المنتخب سيخوض هذه الدورة بدون أغلب اللاعبين الأساسيين موضحا أن الأهلى رفض سفر ثنائى الفريق رامى ربيعة ومحمود حسن "تريزيجيه" للجزائر للحاجة إلى جهودهما إلى جانب إيقاف الرباعى الأهلاوى محمد رزق وعمر بسام ومحمد الشامى ومحمد هانى بالإضافة للسماح لصالح جمعة لاعب وسط إنبي بالانضمام لصفوف المنتخب في معسكره للقاء المجر وغياب ثنائي الإسماعيلي محمود متولي ومحمود حمد للانضمام للفريق استعدادا للقاء الخرطوم السوداني في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال العرب.
 
وأشاد ياسين بالمعسكر الذي خاضه المنتخب في الصعيد ، والذي أجري خلاله ثلاث مباريات ودية أمام الأقصر وسوهاج وشبان قنا .. موضحا أن المعسكر كان فرصة جيدة للاحتكاك والتجارب الودية استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الجزائر مارس المقبل.
 
وأشار إلى أنه ينتظر نظام وتفاصيل مباريات دورة شمال أفريقيا من أجل التعرف على مشوار الفراعنة في البطولة التي ستضم المغرب وليبيا وتونس والجزائر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023