شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير يمني يدعو رجال الأعمال والشركات المصرية للاستثمار في بلاده

وزير يمني يدعو رجال الأعمال والشركات المصرية للاستثمار في بلاده
  أكد سفير مصر بصنعاء أشرف عقل استعداد مصر لتدريب كوادر وزارة النقل اليمنية سواء في مجال النقل البري أو البحري أو...

 

أكد سفير مصر بصنعاء أشرف عقل استعداد مصر لتدريب كوادر وزارة النقل اليمنية سواء في مجال النقل البري أو البحري أو الجوي، فى إطار العلاقات الثنائية المصرية اليمنية، لافتا النظر إلى حرص مصر على الارتقاء بهذه الشراكة والوصول بها إلى أرقى المستويات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير النقل اليمنى الدكتور واعد باذيب اليوم الاثنين بصنعاء السفير اشرف عقل حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها خاصة في مجال النقل.

ومن جانبه أشار الوزير اليمنى إلى عمق العلاقات الأخوية المتينة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، لافتا إلى الإسهامات النضالية المصرية الكبيرة في اليمن منذ عام 1962.

وأكد الدكتور باذيب حرص الوزارة على تطوير هذه العلاقات نحو آفاق جديدة لما فيه مصلحة البلدين، والاستفادة من الخبرات المصرية في مجالات النقل البري والبحري والجوي.

كما استعرض وزير النقل اليمنى خلال لقائه سفير مصر المجالات الاستثمارية الواعدة في مجال النقل، داعيا الشركات الاستثمارية المصرية للاستثمار في اليمن، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات للشركات المصرية وأن لها الأولوية خاصة في تنفيذ المشاريع.

وأشار الوزير اليمنى إلى أنه سيتم عقد لقاء مع عدد من الشركات المصرية للمقاولات، لافتا النظر إلى أنه سيتم التنسيق لزيارة الشركات المصرية للمواقع الاقتصادية الواعدة سواء في الموانئ أو المنافذ البرية أو غيرها.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020